منتدى العلوم

منتدى التحدي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الحرب العالمية الثانية 8
الخميس أغسطس 28, 2008 11:32 am من طرف zaka

» الحرب العالمية الثانية 7
الخميس أغسطس 28, 2008 11:28 am من طرف zaka

» الحرب العالمية الثانية 6
الخميس أغسطس 28, 2008 11:23 am من طرف zaka

» الحرب العالمية الثانية 5
الأربعاء أغسطس 27, 2008 2:21 pm من طرف zaka

» الحرب العالمية الثانية 4
الأربعاء أغسطس 27, 2008 2:14 pm من طرف zaka

» الحرب العالمية2
الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:36 am من طرف zaka

» الحرب العالمية الثانية
الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:32 am من طرف zaka

» الحرب العالمية الأولى
الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:16 am من طرف zaka

» المقاومة المغربية
الجمعة أغسطس 22, 2008 10:28 am من طرف zaka

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 ين ظهر ة عبادة الشيطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaka
Admin
avatar

المساهمات : 304
تاريخ التسجيل : 26/05/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: ين ظهر ة عبادة الشيطان   الثلاثاء مايو 27, 2008 9:25 am

تأسست عبادة الشيطان منذ قرون في نيو اور لينز بالولايات المتحدة الأمريكية، وانتشرت بعد ذلك إلى باقى الولايات والدول الغربية عموماً. ومعرف أن عبدة الشيطان، يدورون في ملكه الشرير، حول ثلاث محاور أساسية هى:

1- الطقوس الرافضة للأديان. 2- الموسيقى الصاخبة.

عبدة الشيطان جماعة تدعي أنه من خلال طقوسهم يمكنهم الحصول على القوة الشيطانية, لديهم كتاب ديني يسمى "الإنجيل الأسود" من تأليف أنطون لافيه مؤسس كنيسة الشيطان في سان فرانسيسكو". هذه المجموعة تتكون من طبقات، فمنهم من يسمى بالأمير وكذلك الشر الأعظم.





[عبادة
الشيطانية عبادة بدأت منذ آلاف السنين، و لكنها تطورت عبر القرون لتشمل “عبادة الشيطان” نفسه، حيث عرفث بادئ ذي بدأ في التقاليد المسيحية اليهودية Judeo-Christian كنوع من التحرر و الاستقلالية عن الارادة الربانية، و انه يجب وجود نوع من القوة المضادة للقوة الربانية الخيرة the all-good بقوة اخرى لخلق نوع من التوازن الوجودي، هذا اضافة إلى اعتبار الشيطان في الديانة اليهودية كملاك يعمل لمصلحة الرب لإختبار المؤمنين الحقيقيين و معرفة نوايا الناس الحقيقية. عندما انتشرت المسيحية و ديانة الاسلام ظهرت هذه الحركات كنوع من الرفض للفرض الحاصل لاتباع تعاليم هذه الاديان embodiment، ما ادى إلى ظهورها كحركة علنية بعد الثورة الفرنسية عندما اطيح بسلطة الكنيسة و تم اتباع الاعراف العلمانية في اوروبا.





موسيقى الهافي ميتل
الموسيقى عند عبدة الشيطان وسيلة لتعطيل الحواس البشرية، ونوع من أنواع التخدير العقلي، حتى تُقبل أفكارهم دون تمعن أو تفكر . موسيقى الهافي ميتل ( البلاك ميتال ) Heavy Metal, هي صنف صاخب ومثير للجدل من موسيقى الروك, يميل عبدة الشيطان الي هذا النوع الصاخب من الموسيقى حيث تم توظيفها لتكون الموسيقى طقس من طقوس عبدة الشيطان.


يحدث في بعض حفلات موسيقى البلاك و الهفي ميتل الايقاعات الصاخبة, فيبدأ الحفل بتدخين جماعي للمخدرات او الخمور ثم ينطلق مع دوران الرؤوس رقص هائج يتم خلاله تحريك الرؤوس بقوة بينما الأعين مغمضة تحت الأضواء الشفافة, ويرفع الراقصون أذرعهم إلى أعلى كما لو كانوا يدعون شيطانهم الأكبر إلى الحلول بينهم، وهم يلوحون في الهواء بأيديهم راسمين تحية الشيطان. ويمارس أفراد هذه الحركة الشذوذ الجنسي على مختلف أنواعه وحتى مع الأموات والحيوانات. ومن طقوسهم يقومون بتقديم قرابين للشيطان عبارة عن ذبح قطط او الكلاب التي تعد في معتقدهم حارسة لعالم الشياطين.






اللون الأسود وعبدة الشيطان

حسب معتقداتهم يرتبط اللون الأسود بالشر والموت واشد انواع السحر هو السحر الاسود والشيطان لا يحب النور يحب الظلام, علامات الإناث عابدات الشيطان طلاء الأظافر والشفاه باللون الأسود ، وارتداء الملابس المطبوع عليها نقوش الشيطان والمقابر والموت ، والتزين بالحلي الفضية ذات الأشكال غير المألوفة التي تعبر عن أفكارهم ، مثل الجماجم ورؤوس الكباش ويخزن شرائط كاسيت مسجلاً عليها أغان فيها ازدراء للدين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tangawi-poro.yoo7.com
 
ين ظهر ة عبادة الشيطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العلوم :: المنتدى المواضيع الهامة-
انتقل الى: